معهد فتيات جرجا الاعدادى

معهد فتيات جرجا الاعدادى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
اجمل التهانى مقدمه للزميله دنيا عبد العال عبدالله المدرسه بالمعهد لاختيارها المدرسه المثاليه ونتمنى لها دوام التقدم والتوفيق
اهلا وسهلا بكم فى الموقع الرسمى لمعهد فتيات جرجا الاعدادى

ارق التهانى مقدمه من اسره المعهد للاستاذ محمد زكريا طربوش على افتتاحه لشركه لينك لخدمات الكمبيوتر والمحمول جرجا شارع فاروق بجوار مدرسه الاميرى ونتمنى له دوام التقدم والتوفيق

اجمل المواقع الاسلاميه فى (اسره الحاسب الالى)

شاطر | 
 

 تخفيف المناهج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى عاطف المصرى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

مُساهمةموضوع: تخفيف المناهج   الجمعة ديسمبر 18, 2009 3:35 pm

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور يسري الجمل أن المناهج في جميع مراحل التعليم الأساسي لن يتم اختصارها. مؤكدا أن العملية التعليمية لم تتأثر هذا العام نتيجة انتشار فيروس أنفلونزا الخنازير وأنه لا مبرر لوقف الدراسة.
شدد علي أن معدلات الاصابة بالمرض بين الطلاب لا تزال تحت الوضع الآمن وأنه لا مبرر حتي الان لوقف الدراسة. لكنه أشار إلي أن أجزاء من التدريبات المدرسية لن تشملها الامتحانات.
أوضح الجمل. في مقابلة مع برنامج "كلام مسئول" والذي يقدمه الاعلامي محمد صلاح وأذيع الليلة الماضية علي القناة الأولي. أن وزارة التربية والتعليم قامت بتقسيم المناهج إلي قسمين.. الأول يتم تدريسه داخل الفصول وهو ما سيتم امتحان الطلاب فيه. أما الجزء الآخر ويتم إعطاؤه للطلبة كتدريب يقوم الطالب بحله في المنزل ولن يكون ضمن أسئلة امتحانات النصف الدراسي الأول.
من جهة أخري أعلنت وزارة الصحة عن 6 حالات وفاة جديدة بفيروس "إتش 1 إن 1" المعروف بأنفلونزا الخنازير ليرتفع عدد حالات الوفاة إلي 77 حالة.
قالت الوزارة في بيان إن الحالات الست من محافظات القاهرة والجيزة وبني سويف .. موضحة أن الحالة 72 لسيدة تبلغ من العمر 23 عاما كانت احتجزت بمستشفي وهي تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة وآلام بالمفاصل وحالتها الصحية حرجة
وتم نقلها إلي وحدة العناية المركزة. ويشير التاريخ المرضي للحالة إلي أن السيدة حامل في الشهر الخامس.
أضافت أن الحالة 73 لطالبة تبلغ من العمر 12 عاما تم حجزها بالمستشفي وهي تعاني من صعوبة شديدة بالتنفس وفشل تنفسي وحالتها الصحية كانت حرجة وتم نقلها إلي وحدة العناية المركزة بالمستشفي وأن الحالة الصحية تشير إلي إصابتها بارتجاع في الصمام الميترالي والصمام الثلاثي بالقلب.
وتابعت أن الحالة 74 لسيدة تبلغ من العمر 25 عاما تم حجزها وهي تعاني من التهاب رئوي مزدوج وصعوبة في التنفس وحالتها الصحية حرجة وتم نقلها الي وحدة العناية المركزة بالمستشفي. ويشير التاريخ المرضي للحالة إلي أنها كانت "حامل" في الشهر السابع.
والحالة 75 لسيدة مصرية من القاهرة عمرها 24 سنة.. كانت تعاني من التهاب رئوي مزدوج.. والحالة 76 لرجل عمره 68 عاماً من الجيزة كان يعاني من قصور في الشريان التاجي.. أما الحالة 77 فهي لطفل عمره 7 شهور من بني سويف وكان يعاني من ضمور في المخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fatayatgirgaprep.yoo7.com
 
تخفيف المناهج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد فتيات جرجا الاعدادى :: المشرف العام-
انتقل الى: