معهد فتيات جرجا الاعدادى

معهد فتيات جرجا الاعدادى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
اجمل التهانى مقدمه للزميله دنيا عبد العال عبدالله المدرسه بالمعهد لاختيارها المدرسه المثاليه ونتمنى لها دوام التقدم والتوفيق
اهلا وسهلا بكم فى الموقع الرسمى لمعهد فتيات جرجا الاعدادى

ارق التهانى مقدمه من اسره المعهد للاستاذ محمد زكريا طربوش على افتتاحه لشركه لينك لخدمات الكمبيوتر والمحمول جرجا شارع فاروق بجوار مدرسه الاميرى ونتمنى له دوام التقدم والتوفيق

اجمل المواقع الاسلاميه فى (اسره الحاسب الالى)

شاطر | 
 

 بالصور.. مهازل طعون نتيجة الثانوية الأزهرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR ALI

avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: بالصور.. مهازل طعون نتيجة الثانوية الأزهرية   الإثنين يوليو 13, 2009 3:49 pm

file:///C:/Documents%20and%20Settings/sndbad/Desktop/1.jpg
فى اليوم الثالث من فتح باب الطعون على نتيجة الثانوية الأزهرية بعد إعلانها الأسبوع الماضى توجه عدد كبير من أولياء أمور الطلاب الراسبين إلى مقر التظلمات بمعهد البحوث الأزهرى بالدراسة لرفع تظلمات أبنائهم حول نتيجة الامتحانات.

وقال أولياء الأمور إن شيخ المعهد "البحوث الأزهرى" رفض لقاءنا لعرض مطالبنا وتظلماتنا عليه، مؤكدين أنهم تعرضوا لأشد أنواع الإهانة منه.

يقول أحد أولياء الأمور "مدرس لغة عربية"، إنه جاء من محافظة كفر الشيخ مع ابن شقيقته منذ ثلاثة أيام، أى منذ فتح باب الطعون، ولكنه فشل فى الحصول على استمارة تظلم حتى الآن.

وأضاف أن عملية سحب استمارة تظلم تحتاج إلى وساطة أو معرفة أحد من رجال الأمن، وأن ابن شقيقته نجح بمجموع 94%، ويريد الطعن فى مادة الصرف.

وأشار أحد الطلاب من الشرقية إلى أن هناك تعنتاً غريباً من شيخ المعهد ضدهم، وأنه شاهد اليوم واقعة مؤسفة بعد تسلق إحدى الطالبات لسور المعهد أملاً فى الحصول على استمارة تظلم، وهو ما أدى إلى سقوط خمارها من فوق رأسها.

وعبر أولياء الأمور عن غضبهم من الإجراءات التعسفية التى تتبعها إدارة الأزهر معهم، وقال محمود عرفة إنه جاء من محافظة البحيرة منذ ثلاثة أيام من سوء معاملة إدارة المعهد لهم، وعدم وجود أى نظام، وأضاف أنه توجه إلى أمن المعهد ليساعده فرفض الأمن مساعدته مبرراً أنها ليست وظيفته.

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/azhar1372009/3.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالصور.. مهازل طعون نتيجة الثانوية الأزهرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد فتيات جرجا الاعدادى :: اخبار المعهد-
انتقل الى: